سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

  أيها الأخ الحبيب تستفزني التهاني بالزمن الجديد ونحن نغرق في دمائنا وتجار الموت يرقصون على

3 قراءة

  يوما بعد يوم يتجه الرئيس هادي نحو اليمن الجديد رغما عن أنوف المرجفين وأدوات إيران التحالف

16 قراءة

بلمحة موجزة نابعة مما أكنه في قرارة نفسي من مشاعر الاحترام والتقدير تدفعني الضرورة للخوض في غمارالحد

116 قراءة

د. عبدالعزيز المقالح الإجابة عن السؤال الذي يتصدر هذه الزاوية من السهولة بمكان، لكن استيعاب نتائجها

100 قراءة

إفتتاحية الخليج في الحادي والعشرين من سبتمبر/ أيلول من العام 2014، انقلبت جماعة الحوثي، المرتبطة بإ

64 قراءة

تأزم الوعي مستمر بل تغييب الوعي الوطني وتزييفه بكل الوسائل الظاهرة والباطنة مشروعه وغير مشروعة، حرب

53 قراءة

  بوابة حضرموت / باسم الحكيمي   هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته يستقبله زعماء

81 قراءة

بوابة حضرموت / ياسر الرعيني   انقلب الحوثي وصالح على التوافق والسلطة الشرعية والعملية السياسية،

65 قراءة

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ اع

62 قراءة

هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته يستقبله زعماء العالم ويحضر على رأس وفد اليمن في الدورة ا

74 قراءة

آ  كتبه/ سامي الحميري آ  آ  يستلهم بن دغر من الحديث الشريف للنبي صلى الله عليه وسلم â€‌ من تواضع

96 قراءة

كتبه/ ياسر الرعيني انقلب الحوثي وصالح على التوافق والسلطة الشرعية والعملية السياسية، وعطل مؤسسات ال

68 قراءة

"زيارة غير مجدية ولاملبية للمطالب"، حقا وفعلاً هذا أقل مايمكن وصف الزيارة المخيبة للآما

177 قراءة

سلمان العماري ..... في 21 سبتمبر 2014م مَا الذي حَدثّ في صَنعاء ؟!

160 قراءة

الشاعر الضرير محمد عبدالرب صوفي، شاعر ضرير وطريف، من قرية "الفيض" في الحد- يافع. فقد بصره في طفولته

192 قراءة

انقلب الحوثي وصالح على التوافق والسلطة الشرعية والعملية السياسية، وعطل مؤسسات الدولة عن أداء مهامها

91 قراءة

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ اع

89 قراءة
بين عامين
الواقع اليمني (كتابات) قبل 12 ساعة و 41 دقيقة
140 قراءة

هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته يستقبله زعماء العالم ويحضر على رأس وفد اليمن في الدورة ا

117 قراءة

هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته يستقبله زعماء العالم ويحضر على رأس وفد اليمن في الدورة ا

111 قراءة
قد يفلح المفلحي !
عدن الغد (مقالات) قبل 13 ساعة و 31 دقيقة
211 قراءة

كنت شاهدا على #نكبة_21_سبتمر، ولن تبرح عن مخيلتي تلك اللحظة المخزية؛ لحظة اجتياح العاصمة صنعاء من

291 قراءة

كانت زيارة ناجحة لدولة الرئيس احمد بن دغر لحضرموت، قالها بالفم المليان الحاكم الحضرمي العام فى بي

94 قراءة

لم يكن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مرشحا لجائزة نوبل للسلام كي يقلق على سمعته بسبب حربه في

213 قراءة

لم يُفاجئنا التّقرير الإخباري الذي بثّته وكالة بلومبيرغ الأمريكيّة العالميّة التي كَشفت فيه أن ال

154 قراءة

حلمت عصر اليوم بلقاء صحفي عرضي جمعني بشكل مفاجئ وفي مكان مجهول بالرئيس هادي بمعية صحفية آخر لا أع

145 قراءة

سامية الأغبري... في ذكرى النكبة.. 3 سنوات من نضال الشعب ضد مشروع الإمامة

109 قراءة

كثر الحديث عن تأخر حسم المعارك في شمال اليمن، اذ تراوح الجبهات مكانها منذُ اكثر من عامين، ولم يتم

287 قراءة

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ اع

75 قراءة

انقلب الحوثي وصالح على التوافق والسلطة الشرعية والعملية السياسية، وعطل مؤسسات الدولة عن أداء مهامها

75 قراءة

يستلهم بن دغر من الحديث الشريف للنبي صلى الله عليه وسلم ” من تواضع لله رفعه ” ومن المثل

164 قراءة

انقلب الحوثي وصالح على التوافق والسلطة الشرعية والعملية السياسية، وعطل مؤسسات الدولة عن أداء مهامها

83 قراءة

نصف قرن ايها الشقيقة الكبرى  وانتي تعلفين هؤلاء القوم وبالآخر هذه النتيجة بالقرن الواحد والعشري

308 قراءة
التبعية ونتائجها !
عدن الغد (مقالات) قبل 14 ساعة و 59 دقيقة

استعمرتنا بريطانيا وبالرغم أن لها إيجابيات اثنا وجودها في الجنوب العربي ولكنها رفضت أن تقبل شعب الجن

151 قراءة

بينما كان العزيز إلى قلبي المناضل الناصري أحمد سعيد ناصر محمد يقف شامخا خلف منصة المناقشة في قاعة (ع

78 قراءة

ثروة حضرموت من 30% الي20% وفي النهاية ستكون الثروة سيادية ، هكذا هو واقعنا ،لاننا في عالم بلا احت

146 قراءة

  يحتفل الحوثيون غدا بذكرى اجتياح صنعاء العاصمة، والإنقلاب على الجمهورية بمساعدة وتواطؤ المخ

88 قراءة

كنت شاهدا على #نكبة_21_سبتمر، ولن تبرح عن مخيلتي تلك اللحظة المخزية؛ لحظة اجتياح العاصمة صنعاء من قب

130 قراءة

يحتفلون في صنعاء اليوم في ذكرى الانقلاب على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وكل الاتفاقيات الوطنية !و

88 قراءة

معمر الإرياني ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة ا

153 قراءة

آ  هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته آ يستقبله آ زعماء العالم آ ويحضر على رأس وفد اليمن ف

82 قراءة

هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيتهآ  يستقبلهآ  زعماء العالمآ  ويحضر على رأس وفد اليمن في ال

90 قراءة

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ اع

160 قراءة

محمد عبدالله القادري الفعالية التي اقامتها جماعة الحوثي في ميدان السبعين بمناسبة يوم الانتكاسة 21 س

237 قراءة

يستلهم بن دغر من الحديث الشريف للنبي صلى الله عليه وسلم " من تواضع لله رفعه " ومن المثل القائل آ "من

81 قراءة

آ  يستلهم بن دغر من الحديث الشريف للنبي صلى الله عليه وسلم " من تواضع لله رفعه " ومن المثل القائل آ

77 قراءة

  هادي الذي وصفه الانقلابيون بالمنتهية شرعيته يستقبله زعماء العالم ويحضر على رأس وفد اليمن في

86 قراءة

ثلاثة أعوام مرت على بلادنا مليئة بالأحداث المريرة والتحديات الصعبة منذ أعلنت الحركة الحوثية تنفيذ اع

86 قراءة

طيران التحالف يدك منزل صالح في محافظة حجة ويساويه بالارض

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 681 قراءة ( 315 قراءة من الفيسبوك)
يمن فويس (رياضة) قبل 4 دقيقة

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة لم يعد مضمونا، وقد يرحل في أي وقت عن الفريق لخوض تجربة جديدة >>

11 قراءة

خرج المئات من الأهالي في محافظة نينوى في مظاهرة حاشدة لرفض إجراء الاستفتاء الشعبي في إقليم كردستان للانفصال عن العراق. وحمل المتظاهرون، الذين يمثلون جميع الطوائف المسيحية والتركمان والعرب ... >>

17 قراءة

"مليشيا الحوثي" ترتكب انتهاكات تتسبب في وضع إنساني خطير >>

32 قراءة

قال الجيش التونسي، اليوم الجمعة، إن وحدات البحرية أنقذت في وقت متأخر الليلة الماضية 78 مهاجراً تونسياً كانوا يبحرون على متن قارب متهالك باتجاه السواحل الإيطالية. وكان القارب تعطل وتسربت إليه ... >>

24 قراءة
يمن برس (مال وأعمال) قبل 17 دقيقة

آ أعلنت ابنة المليارديرة الفرنسية ليليان بيتنكور اليوم الخميس وفاة أمها وريثة عائلة بيتنكور، التي أسست شركة لوريـال العملاقة لمستحضرات التجميل ولا تزال تسيطر على أكبر حصة فيها، عن عمر يناهز 94 عاما. كانت بيتنكور، التي صنفتها مجلة فوربز كأغنى امرأة >>

140 قراءة

إعادة تأهيل وصيانة 4 مدارس في شبوة بتمويل "الهلال الإماراتي" >>

36 قراءة

قال الرئيس الكوري الجنوبي، مون جاي، إن بشأن طرق حل القضية النووية الكورية الشمالية إنه "ليس هناك خيار آخر حالياً سوى ممارسة الضغط على كوريا الشمالية من خلال الصوت الموحد للمجتمع الدولي، لحل القضية ... >>

27 قراءة

النظام القطري يهرب بعيداً لتبرئة ساحته بعد اشتعال الأزمة >>

70 قراءة

أهدرت #مليشيات_الحوثي الانقلابية، دم أحد الشباب الناشطين في محافظة حجة (شمال غرب اليمن)، بسبب >>

80 قراءة

من المقرر أن تعقد منظمة "أوبك" وبعض المنتجين الآخرين اجتماعًا في فيينا اليوم لمناقشة احتمال تمديد اتفاق خفض الإمدادات الذي يهدف لتعزيز الأسعار. >>

36 قراءة

اللقاء يبدو حافلًا بالعديد من الأمور الفنية خاصة أن الظروف متباينة بين الفريقين. >>

42 قراءة

إنقاذ 4000 شخص من المناطق التي غمرتها المياه في توا باجا. >>

57 قراءة
عدن الغد (أخبار عدن) قبل 28 دقيقة

نفى مدير إدارة البحث الجنائي  بعدن العميد صالح محمد القملي صلته ببيان يتم ترويجه باسمه من قبل مطابخ إعلامية تابعة لقوى الانقلاب وحلفائهم من جماعة الإخوان يتهمون فيه إدارة أمن عدن بقيادة اللواء " القائد شلال علي شائع " بتهم باطلة تتنافى مع العقل والمنطق بينها تلقيه مبالغ >>

60 قراءة

دعت الصين كل الأطراف، اليوم الجمعة، للتحلي بضبط النفس بعد أن نسب إلى وزير خارجية كوريا الشمالية قوله إنه يعتقد أن بلاده قد تدرس اختبار قنبلة هيدروجينية في المحيط الهادي. وقال المتحدث باسم وزارة ... >>

65 قراءة

قتلت صاعقة رعدية مساء يوم الخميس اصابت منزلا بمنطقة الصبيحة بمحافظة لحج شخصين . واصابت الصاعقة منزلا بمديرية طور الباحة عقب هطول امطار غزيرة . وقال مسعفون لصحيفة "عدن الغد" ان كلا من احمد حسن الصماتي و كفيل سعيد قاسم المعماي لقيا مصرعهما اثر هذه الصاعقة الرعدية . *من علي >>

45 قراءة

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي أمس الخميس مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها. >>

41 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 35 دقيقة

نائب رئيس الجمهورية: إن يوم 21 سبتمبر من العام 2014 هو يوم النكبة >>

40 قراءة

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، خلال لقائه اليوم في نيويورك ،مع وزير الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو، العلاقات الثنائية بين البلدين وافاق تطويرها في مختلف المجالات. >>

40 قراءة

طيران التحالف يدك منزل صالح في محافظة حجة ويساويه بالارض >>

681 قراءة ( 315 قراءة من الفيسبوك)

قال خفر السواحل التركي في بيان إن 4 أشخاص لقوا حتفهم حينما غرق زورق صيد كان يقل مهاجرين قبالة ساحل البلاد المطل على بحر مرمرة اليوم الجمعة. وغرق الزورق قبالة إقليم قوجه إيلي في شمال غرب تركيا ... >>

48 قراءة

المرصد السوري: إسرائيل قصفت مستودع للأسلحة قرب مطار دمشقأكد المرصد السوري، منذ قليل، قيام إسرائيل باستهداف مستودع للأسلحة قرب مطار دمشق فجر اليوم الجمعة. يذكر أنه أفادت وسائل إعلام سورية، بأن ... >>

69 قراءة

  يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم إلى حسم التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً وذلك عندما يواجه منتخب بنجلاديش اليوم الجمعة في ثاني وآخر مبارياته بالتصفيات ضمن المجموعة الخامسة التي تحتضن مبارياتها العاصمة القطرية الدوحة.     ويدخل المنتخب الوطني للناشئين >>

205 قراءة

قالت منظمة العفو الدولية في تقرير جديد إن التحالف العربي ارتكب انتهاكات جسيمة للقانون الدولي في اليمن، بينها جرائم حرب، وإن دولا -من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا- تواصل إمداده بالأسلحة.وكشف التقرير أن القنبلة التي دمرت مبنى سكنيا في صنعاء الشهر الماضي وأدت إلى مقتل 16 >>

73 قراءة

قبل خطاب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي حول خروج بلادها من الاتحاد الأوروبي، طالب الاتحاد الألماني للصناعة بإعلان واضح عن مفاوضات جادة مع الاتحاد الأوروبي. وقال رئيس اتحاد الصناعة، ديتر ... >>

67 قراءة

ردّ وزير الخارجية الكوري الشمالي، راي يونغ هو، بتهكُّم على التهديدات التي وجهها الرئيس >>

100 قراءة

شاهد.. "ميليشيا الحوثي" تستهدف ميناء المخا بزورق مفخخ >>

129 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 54 دقيقة

قامت سفينة حربية تابعة لبحرية الجمهورية الكورية الجنوبية والتي تدعى دو جو يونج، وتعمل تبع قوة الواجب المشتركة 151، بعملية إنقاذ الأرواح فى البحر (سولاس) للمرة الثانية فى نفس الاسبوع أبلغت عمليات التجارة البحرية للملكة المتحدة آ مقر القوات البحرية >>

88 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 1 ساعة و 5 دقيقة

أزيح الستار، اليوم الجمعة عن صاروخ "خرمشهر"، أحدث صاروخ باليستي إيراني يبلغ مداه 2000 كيلومتر، خلال استعراض عسكري للقوات المسلحة في طهران. ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، عن قائد القوة ... >>

119 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 9 دقيقة

لجنة الانضباط للدوري النمساوي قالت إنه سيتم إيقاف اللاعب لمباراتين بسبب تصرف غير رياضي. >>

113 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 1 ساعة و 15 دقيقة

هز انفجار منطقة مطار دمشق الدولي، فجر اليوم الجمعة، حيث سمع صدى الانفجار في مدينة دمشق وضواحيها، مما أسفر عن اندلاع النيران في المنطقة، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان. وقال المرصد، اليوم ... >>

99 قراءة
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 22 دقيقة

اختطفت #ميليشيا الحوثي، في #صنعاء، مسؤولا عسكريا كبيرا مقربا من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، شريكها الأساسي في الانقلاب >>

94 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 1 ساعة و 26 دقيقة

التقى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، مع نظيره العراقي، إبراهيم الجعفري، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة حالياً في نيويورك. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ... >>

87 قراءة
أبابيل نت (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 27 دقيقة

متابعات: أعلن وزير مالية الانقلابيين في صنعاء، صالح شعبان، عن مقترح لتنفيذ 4 جرعات سعرية في عدد من السلع والخدمات الهامة والمرتبطة بحياة المواطنين. وفي كلمة ألقاها قبل أيام خلال جلسة استجواب عقدها البرلمان الموالي لصالح لحكومة الحوثي بشأن الترتيبات والتجهيزات التي أنجزتها الحكومة الان >>

100 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 27 دقيقة
175 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 28 دقيقة

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يتعادلان في ترتيب النقاط والأهداف المسجلة والأهداف التي دخلت مرمى الفريقين. >>

77 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 28 دقيقة

اتهمت شذى بركات أخت المعارضة الراحلة عروبة بركات النظام السوري بقتلها هي وابنتها. >>

183 قراءة
أبابيل نت (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 29 دقيقة

أبابيل نت – خاص قالت مصادر ميدانية أن الجيش الوطني بدعم جوي من مقاتلات التحالف العربي تمكن من تحرير قرية الصيار بالكامل في مديرية الصلو جنوب تعز من مليشيا الحوثي. وأضافت المصادر أن الجيش الوطني شن هجوما عنيفا على مواقع المليشيات وتمكن من تحرير قرية الصلو  رغم الألغام الذي وزعتها >>

207 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 1 ساعة و 32 دقيقة

أصدرت قبائل أنس بياناً يوم امس الخميس غرة شهر المحرم ظ©هـ ضد الحوثيين ينددون فيه بالاعتداءات الغاشمة ضدهم من الحوثي وطالبوا بسرعة إخلاء سبيل اللواء محمد العنسي ورد اعتباره واعتبار القبيلة والكف عن استفزازات أبناء القبيلة.آ  وأشار البيان إلى أن >>

109 قراءة
يمني سبورت (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 33 دقيقة

في ظل الظروف الصعبة التي تمر به البلاد استطاعة قيادة الشركة ممثلة بالكابتن / احمد العلواني رئيس مجلس الادارة  بعملية استمرار لتحديث معدات الشركة لمواكبة التحديث والتطوير في تقديم الخدمات الارضية لليمنية ولجميع شركات الطيران  حيث استكمل يوم أمس عملية استلام المعدات >>

265 قراءة
يمني سبورت (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 33 دقيقة

  افرج الحوثيون في العاصمة صنعاء عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة المسجونين في الأمن السياسي بالعاصمة على ذمة قضايا إرهابية بينها عمليات اغتيال وتفجيرات .   وقال مصدر أمني موثوق في تصريح لـ " المشهد اليمني " أمس كنا في مرافقة سجناء من تنظيم القاعدة الذين تم القبض عليهم من >>

148 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 1 ساعة و 35 دقيقة

وزير الخارجية السعودي يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ >>

84 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 1 ساعة و 43 دقيقة

نيابة عن معالي الأمين العام الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، التقى سعادة الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، أمس على هامش اجتماعات الدورة 72 للجمعية العامة في نيويورك . العويشق أكد للرئيس هاد >>

104 قراءة
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 43 دقيقة

كشف وزير حقوق الإنسان اليمني، محمد عسكر، عن مقتل وجرح أكثر من 40 ألف شخص منذ سيطرة >>

105 قراءة
نبض الشارع (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 45 دقيقة

قتل اثنين من مسلحي مليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية وأصيب خمسة آخرون في معارك عنيفة بين وقوات الجيش الوطني والمليشيا شرق محافظة تعز،الخميس. >>

90 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 46 دقيقة

الوزير المخلافي : المجتمع الدولي سيوجه رسالة قوية لإيران والانقلابيين ويوم 21 سبتمبر يوم النكبة اليمنية >>

104 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
10215
10772
98213
117809
41303
51174
15652
12305
4016
15664
22832
20447
3978
7192
179163
5314
14583
125575
6684
13696
17769
7481
22211
119466
336534
350
2668
142940
2374
26091
9570
14328
9261
25871
3747
4482
4872
7431
10127
2418
975
2469
2364
287336
18619
5254
2599
186856
6883
4783
243887
6565
15427
932
801
64832
695242
3431
2308
37392
15604
14272
42750
14122
3825
388452
3501
7171
2917
10577
13039
5099
1080
2547
3138
45017
16267
1529
87530
4468
1615
13358
8248
12360
3108
12488
65887
7118
2028
32139
6450
30212
7789
8150
16665
64997
25320
91484
114148
53774
2427
28722
7203
82046
29761
7313
12032
101469
13795
19254
6059
11341
10365
2216
6151
161275
7010
514531
8379
15700
24724
30255
17417
11125
11121
7524
3218
16326
19828
16830
39627
43420
949474
6191
30383
2616
1836
4382
8993
108592
6971
85101
68465
19875
1358
59239
51068
88810
20573
1906
59340
3825
1996
17604
19292
318581
3180
2534
14726
5023
1394
37316
2906
71934
29872
41885
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها