سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

حسن زيد أو صاحب مقولة الكورة مالها دخل بالرياضة أو وزير الشباب والرياضة حد زعم الانقلابيين ليس له

417 قراءة

آ  عبدالوهاب طواف. سفير اليمن لدى سوريا - سابقاً. داعش والقاعدة من أدوات إيران لتنف

911 قراءة

آ  محمد بالفخرآ  آ  آ  آ  تابعت كغيري ك

893 قراءة

من الجميل جدا أن يتفاعل الشباب اليافع مع أي حركة تغيير أو التفكير بقمع الظلم وعدم اﻹنجرار للصمت وا

420 قراءة

صالح القلاب حسب «نيويورك تايمز» الأميركية فإن إيران بدأت تسعى في الفترة الأخيرة، عشية انفجار الأزمة

364 قراءة

    * السر الذي لم يعد سرا ، والمغطى الذي بات مكشوفا ، أن اتحاد الكرة في طريقة لدق آخر مسم

394 قراءة

 تابعت كغيري كلمة الأستاذ عبد العزيز المفلحي محافظ عدن ومن قبله بفترة تصريحات اللواء الركن ف

374 قراءة

آ  أحمد عثمان بعيدا عن أي مآخذ تعبيرية رآها البعض في بيان الإصلاح الأخي

981 قراءة

اتسمت العلاقات العربية – العربية على طول تاريخ «الدولة الوطنية» بالصراع بين معسكري

556 قراءة

ملحمة في محافظة إب كان مرفوعاً على جدارها يافطة كتب عليها "ملحمة أبو الحسن". مليشيا الحوثي العنصرية

450 قراءة

اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ، لكن تحرروا من

1182 قراءة

بقلم / أنور الصوفي حسن زيد أو صاحب مقولة الكورة مالها دخل بالرياضة أو وزير الشباب والرياضة

1019 قراءة

  اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ، لكن

550 قراءة

اتسمت العلاقات العربية – العربية على طول تاريخ «الدولة الوطنية» بالصراع بين معسكري

623 قراءة

أثناء لقاء عارف الزوكا بمبعوث الاتحاد الاوروبي ونائبها في صنعاء ، تحدث امامهم بكلام كثير ، كله خرط و

496 قراءة

ملحمة في محافظة إب كان مرفوعاً على جدارها يافطة كتب عليها "ملحمة أبو الحسن". مليشيا الح

498 قراءة

كتبه/آ آ د : صالح حسن سميع آ  أعترف أنك استطعت -بدهآء وذكآء -آ  أن تجيّر مآسي إنقلابك المشؤوم في 2

522 قراءة

كان الرئيس السابق علي صالح بعد حربظ،ظ©ظ©ظ¤ ، وبعد أن شرد أعضاء الحزب الاشتراكي ، وطاردهم في حياتهم ا

452 قراءة

قبل فترة وعلى بعض جروبات الواتساب انتقدت بعض الكتابات على سبها  لدولة الامارات ووصول بعضها لح

604 قراءة

ملحمة في محافظة إب كان مرفوعاً على جدارها يافطة كتب عليها “ملحمة أبو الحسن”. مليشيا الحو

547 قراءة

كان الرئيس السابق علي صالح بعد حربظ،ظ©ظ©ظ¤ ، وبعد أن شرد أعضاء الحزب الاشتراكي ، وطاردهم في حياتهم ا

444 قراءة

ملحمة في محافظة إب كان مرفوعاً على جدارها يافطة كتب عليها "ملحمة أبو الحسن". مليشيا الحوثي العنصرية

478 قراءة

  اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ،

516 قراءة

أعترف أنك استطعت -بدهآء وذكآء -  أن تجيّر مآسي إنقلابك المشؤوم في 23 سبتمبر 2014م  مع الحو

643 قراءة

أكثر الناجحين على مستوى العالم اكتشفوا أفضل ما لديهم من قدرات وما يستهويهم من أعمال ثم اتجهوا إليها

386 قراءة

محمد عبدالله القادري لأنك فقط من إب ؟ سيجمع عليك الجميع .

449 قراءة

ملحمة في محافظة إب كان مرفوعاً على جدارها يافطة كتب عليها "ملحمة أبو الحسن".  مليشيا

719 قراءة

اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ، لكن تحرروا من

813 قراءة

  بقلم  : يحيى بامحفوظ كنوع من الاستدلال استرجع جزء من حوار أجريته مع اللواء الركن “فرج س

830 قراءة
422 قراءة

رغم ان جميع المشاريع الاعلامية تقوم بدراسات الجدوى الاقتصادية الا ان البعض منها يكون مصيرها الفشلآ 

384 قراءة

سام الغباري اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ، ل

505 قراءة

اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي تحت مقصلة واقطعها ، لكن تحرروا من

487 قراءة

يعتقد كثيرون أن اتساع فضاء "الميديا" في بلاد العرب، التي تعاني من هزات عنيفة في الوقت الحاضر، ساهم ف

382 قراءة

يرغبون في وضع نهاية لآلام ومعاناة شعبهم، إثر الانقلاب الذي قاموا به ضد الشرعية الدستورية في البلاد ق

395 قراءة

صباحُكم  نسماتٌ ذمارية.. مساؤكم ذمار.. طيب اللهُ أوقاتكم بهمساتنا المفعمة بالحديث الشيق عن هذه المح

365 قراءة

  أثناء لقاء عارف الزوكا بمبعوث الاتحاد الاوروبي ونائبها في صنعاء ، تحدث امامهم بكلام كث

388 قراءة

كان الرئيس السابق علي صالح بعد حرب١٩٩٤ ، وبعد أن شرد أعضاء الحزب الاشتراك

438 قراءة

لكل زمان دولة ورجال كما يقول المثل العربي، فهناك رجال يصنعون التاريخ ويحققون لشعوبهم واوطانهم إنجازا

414 قراءة

الأمة العربية بكاملها تعيش واقعاً متخلفاً بكل المقاييس، فخلال 1400 عام لم تقدم للإنسانية شيئ يُذكر م

418 قراءة

السيدة كارلا بونتي هي المسؤولة عن لجنة تحقيق مكلفة من الأمم المتحدة في جرائم الحرب بسوريا. بدأت مهمت

372 قراءة

تبذل الأمم المتحدة، بالتنسيق مع الأطراف المعنية بالأزمة في اليمن، جهوداً كبيرة لإنعاش فرص السلام، ال

354 قراءة

كتب / سام الغباري الكميم  اهزموا الحوثيين وانا مستعد للعقاب إن رأيتموني خائنًا ، سأدفع عنقي

424 قراءة

 * أعترف أنك استطعت -بدهآء وذكآء -  أن تجيّر مآسي إنقلابك المشؤوم في 23 سبتمبر 2014م &nb

522 قراءة

في مقابلة اجرتها معه صحيفة الشرق الاوسط كانت رسالة الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو للعرب بالقول

375 قراءة

لكل زمان دولة ورجال كما يقول المثل العربي، فهناك رجال يصنعون التاريخ ويحققون لشعوبهم واوطانهم إنجازا

484 قراءة
409 قراءة

آ  آ آ  آ لكل زمان دولة ورجال كما يقول المثل العربي، فهناك رجال يصنعون التاريخ ويحققون لشعوبهم واوط

473 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 37 دقيقة

أزال مؤتمريون موالون لجماعة الحوثي الإنقلابية صورة الرئيس عبدربه منصور هادي مع الرئيس السابق صالح في ميدان السبعين تحت تهديدات حوثية لهم لأنصار الأخير

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1002 قراءة ( 478 قراءة من الفيسبوك)
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 4 دقيقة

البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام >>

189 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 8 دقيقة

 جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حرص المملكة على دعم الشعب اليمني وحكومته الشرعية لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على أمنه ووحدة أراضيه.جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، في مقر إقامته بمدينة طنجة في المملكة المغربية الرئيس عبدربه منصور >>

362 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 9 ساعة و 8 دقيقة
202 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 10 دقيقة

شهدت جبهة مقبنه إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيات الانقلابية تركزت في مواقع عسيلة والشبيبه والنبيع والعشملة والمضابي ومنطقة الميدان تخلل الاشتباكات قصف مدفعي متبادل غرب تعز. >>

100 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 14 دقيقة

شاهد .." صالح " يصعد تحديه للحوثيين بانتشار غير مسبوق لصورة وشعارات "المؤتمر " في شوارع وأحياء العاصمة >>

278 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 24 دقيقة

  أفاد مصدر محلي في العاصمة المؤقتة عدن بإنه تم تفريغ كميات كبيرة من الوقود إلى محطات الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.وكان رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر قد أعلن ان الحكومة ستضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات الكهرباء في عدن.وقال في منشور له في صفحته على "فيس بوك" أنه >>

150 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 24 دقيقة

أول رد لحزب صالح على إعلان الحوثي إغلاق مداخل صنعاء الأربعة قبل مهرجان السبعين! >>

375 قراءة
المشاهد (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 33 دقيقة

المشاهد – معاذ الحيدري – خاص: أثار قرار تعويم الريال الذي اتخذه البنك المركزي اليمني في عدن جدلا واسعا في الوسطين السياسي والاقتصادي اليمني، وتعويم الريال حسب خبراء اقتصاديين، يعني لكل يوم سعر صرف، بحيث يتحدد السعر وفق السوق وآلية العرض والطلب، ولا تتدخل الحكومة أو المصرف المركزي في ت >>

207 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 38 دقيقة

للمرة العاشرة خلال عامين قدم ستيفن أوبراين وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية إحاطة عن اليمن إلى مجلس الأمن الدولي، قال فيها إن معاناة اليمنيين متواصلة بلا هوادة.وقبل انتهاء ولايته في آخر الشهر الحالي، أعرب أوبراين عن حزنه العميق لعدم تحقيق أي تحسن ملحوظ رغم جهوده الحثيثة >>

138 قراءة
الأهداف (رياضة عربية ودولية) قبل 9 ساعة و 39 دقيقة

ذكرت “بريميوم سبورت” أن إيفان بيريسيتش توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان لتمديد عقده لعام إضافي. >>

114 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 40 دقيقة

مليشيا الحوثي تلغم وتحرق سيارات مسعفين بالبيضاء (صور) >>

152 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 9 ساعة و 49 دقيقة

بالصور. . صالح يرد على دعوة الحوثي لحصار صنعاء من سنحان >>

544 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 54 دقيقة

صحيفة صادرة من بريطانيا: صالح في طريقه لفك الارتباط مع المليشيات >>

259 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 9 ساعة و 59 دقيقة

قال مصدر محلي في محافظة البيضاء - وسط اليمن - أن طائرات أمريكية تحلق بكثافة في سماء يكلا مديرية "الشرية " بمنطقة قيفة . وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن انفجارات عنيفة تدوي في المديرية مرجحاً أنها ناتجة عن قصف جوي . وأضاف المصدر " أن سرب من الطائرات يحلق بشكل مكثف على >>

173 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 9 ساعة و 59 دقيقة

لهذه الأسباب.. قرّر الرئيس هادي زيارة المغرب للقاء الملك سلمان >>

697 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 4 دقيقة

ضبط سيارة محملة بالذخائر والأجهزة اللاسلكية في طريقها إلى صعدة >>

168 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 10 ساعة و 4 دقيقة

تستمر بعضاً من القيادات الجنوبية باعتصاماتها السلمية بساحة العروض في مدينة عدن وذلك للمطالبة بتسليم قتلة مدير أمن مديرية رصد أبين حسين قماطة والمتهم فيها إدارة امن عدن . ودعت هذه القيادات كافة أبناء الجنوب إلى المشاركة في الاعتصام صباح يوم السبت. >>

2805 قراءة ( 2074 قراءة من الفيسبوك)
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 10 ساعة و 13 دقيقة

الشرطة الإسبانية لا تستطيع تأكيد أن السائق كان واحدًا من الأشخاص الخمسة الذين قتلتهم الشرطة. >>

136 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 10 ساعة و 13 دقيقة

قال القيادي المستقيل من المليشيات الحوثية، علي البخيتي، ان زعيم الانقلابيين الحوثيين عبد الملك الحوثي، أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يقوده المخلوع صالح. واعتبر البخيتي دعوة رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا "محمد علي الحوثي" الى احتشاد تابع للمليشيات على مداخ >>

254 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 14 دقيقة

واس: تعرض أحياء سكنية بمدينة نجران لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية >>

145 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 10 ساعة و 17 دقيقة

اتهم منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن جيمي ماكغولدريك مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ء بتعطيل اعمال الاغاثة الانسانية في المناطق التي لا تزال تسيطر عليها . وقال ماكغولدريك في >>

130 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 10 ساعة و 17 دقيقة

القيادي الحوثي حسين العزي يطلق شرارة الحرب ضد المؤتمر ويهدد اثنين من قياداته بالإسم >>

699 قراءة
المشاهد (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 18 دقيقة

المشاهد-خاص: نال الباحث اليمني منير محمد سرحان المخلافي، درجة الدكتوراه، من جامعة “قناة السويس” المصرية، عن الرسالة المقدمة في المحاسبة بعنوان: “انعكاسات الإسناد الخارجي لأنشطة تكنولوجيا المعلومات على هيكل الرقابة الداخلية وأثرها على جهد المراجع الخارجي”. وأشاد >>

154 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 10 ساعة و 19 دقيقة

شاهد .." صالح " يصعد تحديه للحوثيين بانتشار غير مسبوق لصورة وشعارات "المؤتمر " في شوارع وأحياء العاصمة >>

294 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 10 ساعة و 20 دقيقة

لمبعوث الاممي لليمن يحث الأطراف الموافقة على مقترحاته لتحسين الوضع في البلاد [18/08/2017] نيويورك ـ سبأنت حث المبعوث الخاص للأمين العام لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد الأطراف اليمنية الموافقة على إجراءات تهدف إلى المحافظة على مؤسسات الدولة وتدفق المساعدات الإنسانية ودفع رواتب الم >>

120 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 10 ساعة و 21 دقيقة

عاد بانون إلى موقع "بريتبارت نيوز" حيث كان يشغل منصب رئيس تحرير الموقع قبل انضمامه إلى حملة ترامب العام الماضي. >>

190 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 24 دقيقة

نص بيان صادر من مشايخ وأبناء المناطق الوسطى بعد الاعتداء على النائب اللواء سيف العماري بصنعا >>

328 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 10 ساعة و 29 دقيقة

دين الباجاو يقوم على خليط من الإسلام والروحانية و يلقَّبون بـ "غجر البحر" لأنهم لا يطيلون البقاء في موانئهم. >>

190 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 10 ساعة و 29 دقيقة

قيادي حوثي منشق : "عبدالملك الحوثي" أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام >>

200 قراءة
الأهداف (رياضة عربية ودولية) قبل 10 ساعة و 34 دقيقة

تعرض الفرنسى عثمان ديمبيلى، لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، إلى انتقادات جديدة من زملائه، لا سيما جونزالو كاسترو، بسبب غيابه لمدة أسبوع عن تدريبات الفريق وانتظار انتقاله إلى برشلونة الإسبانى. >>

137 قراءة
الواقع اليمني (محليات) قبل 10 ساعة و 37 دقيقة

نظم إتحاد الطلاب اليمنيين في كلاً من مدينتي أورانج آباد و عليجار  الهنديتين أمس الجمعة الموافق 18/08/2017 وقفةً إحتجاجيةً مطالبين بصرف مستحقات الطلاب وحل جميع قضاياهم العادلة في اقرب وقت كون الطالب اليمني يمر بظروف صعبة نظراً لإنقطاع المستحقات المالية منذ شهور بل وإهمال كبير من قبل ال >>

113 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 40 دقيقة

في تصعيد طاريء "صالح "يستنفر قبائل محيط صنعاء والاخيرة تفاجأ الحوثيين برسالة تحدي غير مسبوقة (تفاصيل حصرية ) >>

454 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 10 ساعة و 40 دقيقة

شاهد صورة الرئيس هادي في وسط ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء >>

391 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 10 ساعة و 47 دقيقة

وصلت الباخرة “الباني” إلى ميناء الزيت التابع لشركة مصافي عدن محملة على متنها 44 ألف طن متري من الديزل المخصص لمحطات توليد الكهرباء، وياتي ذلك بعد متابعة حثيثة من دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر. وقال رئيس الوزراء عبر تغريدة له على حسابه الرسمي في “تويتر >>

128 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 10 ساعة و 52 دقيقة

قال شهود عيان بمديرية خور مكسر ان اليات عسكرية تابعة >>

570 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 10 ساعة و 54 دقيقة

أهم ما جاء في كلمة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أمام جلسة مجلس الأمن بشأن اليمن اليوم >>

130 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 10 ساعة و 59 دقيقة

الجزيرة تكشف طبيعة مهام قوات سعودية وصلت إلى عدن جنوب اليمن(فيديو) >>

563 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 1 دقيقة

على مقلب آخر، فإن الكرد وجدوا أنفسهم حلفاء دون حليف بعد سقوط نظام البعث عام 2003، سُلموا موقع (رئيس الجمهورية) المنزوع السلطة، كما حصلوا على بعض المقاعد في الوزارات، سرعان ما جردوا من أهمها وحتى دون احترام، كما حدث للسيد هوشيار زيباري بخروجه من الوزارة متهماً بالفساد! >>

118 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 4 دقيقة

ولد الشيخ يدعو لتسليم ميناء الحديدة إلى لجنة يمنية تحت اشرافه >>

140 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 5 دقيقة

• يمكن تعريف التعصب بأنه شعور داخلي يجعل الإنسان متشدداً، فيرى نفسه دائماً على حق، ويرى الآخر على باطل، بلا حجة أو برهان، ويظهر هذا الشعور في صورة ممارسات ومواقف متزمتة في التعصب الديني، والطائفي، والعرقي، والقبلي، والاجتماعي، والطبقي، وكذلك الفكري. >>

103 قراءة
الرأي برس (محليات) قبل 11 ساعة و 6 دقيقة

قيادي حوثي يطلق شرارة الحرب ضد المؤتمر ويهدد اثنين من قياداته >>

205 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 9 دقيقة

مقرب من صالح ردا على تهديدات الحوثي : من سيقف أمامنا سيجرف >>

294 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 10 دقيقة

الانتصار، ومعه الواقع بالتالي، لا يُقدِّمهما «حزب الله» وبطانته في إطارهما الدقيق أو في سياق عقلانيّ. إمّا مبالغات انتصاريّة تجنح إلى الخرافة، وإمّا إنكار للانتصار وتوكيد على مظلوميّة هي من جوهر الأشياء ومن طبائع الأمور. >>

122 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 10 دقيقة

هل بدأ العراق يتحرك للخروج من عملية الاستتباع الإيرانية؟ >>

115 قراءة
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 10 دقيقة

قيادي الحوثي هدد "صالح" بسوء الخاتمة ينقلب على جماعته >>

310 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 14 دقيقة

مواجهة عسكرية مرتقبة الخميس بين طرفي الانقلاب بصنعاء >>

172 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
9575
10571
98022
117254
41145
51020
15472
12146
3734
15513
22512
20095
3884
6991
177063
5204
14492
125334
6598
13615
17672
7364
22116
119337
336105
268
2576
142610
2268
25991
9482
14192
8992
25601
3543
4400
4779
7336
10048
2324
846
2343
2275
286940
18522
5159
2508
186323
6779
4692
243186
6479
15329
821
649
63897
694392
3346
2099
37248
15516
14168
42396
14015
3720
387325
3418
7070
2799
10375
12942
5022
1002
2458
3038
44569
16153
1455
87383
4382
1537
13263
8169
12271
3027
12404
65778
7030
1933
31967
6362
30106
7555
8056
16544
63870
25220
91334
114028
53684
2342
28582
7100
81901
29551
7224
11943
101201
13689
19153
5962
11201
10254
2124
6064
161147
6787
510770
8269
15583
24588
30115
17302
11037
11028
7414
3126
16235
19731
16629
39509
43307
948204
5990
30302
2431
1736
4218
8888
108462
6882
84982
67514
19762
1272
58996
50919
88587
20457
1795
58834
3726
1877
17287
19168
317507
3033
2441
14635
4803
1250
36958
2633
71707
29723
41581
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها