سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صحافة نت فيديو

حكاية النفق ، حكايه غير كل الحكايات ، و قصة دراميه ناجحه ، من تأليف قديس بنظر جلسائه ، وتنفيذ ابل

43 قراءة

أعلن المتحدث الرسمي باسم الجماعة الحوثية المسلحة، محمد عبد السلام، اليوم الجمعة، عما يمكن اعتبارها

36 قراءة

قصة قصيرة ( أهديها إلى أرواح الشهداء الاستثنائيين، من ذبحوهم ذبح النعاج. ) قال المنجد: حَفَلَ، حفلا

12 قراءة

غزة المدينة الجريحة والصامدة في وجه العدوان بكل بسالة وشجاعة مستمدة عزيمة شبابها وإيمانها بقضيتها ال

7 قراءة

تحدثنا في السابق عن ضرورة معرفة الإنتماء العقدي للإنسان وكذلك التفريق بين الإنتماء العقدي وغيره

12 قراءة

لا شك ان الاتفاق الإيراني الأمريكي انعكست اثاره على امن المنطقة العربية وتحديدا على دول العراق وسوري

23 قراءة

يرى المتخصصون في مجال الطيران المدني - والنقل الجوي على وجه الخصوص - ضرورة وجود منظومة اقتصادية متكا

15 قراءة

×حتى وقت قريب اصبح اقامة اي نشاط رياضي رسمي في حضرموت الساحل  امر في غاية الصعوبة لأسباب

11 قراءة

القتل إزهاق للروح التي وهبها الله، وعدوان على الإنسان الذي أمر سبحانه بحفظ نفسه وماله وعرضه، وحر

48 قراءة

الاخوة الاعزاء :مناضلين مدنيين وكفاءات وطنية من مختلف التخصصات والعلوم .. أهل فكر وإعلام وحتى يهتز ل

56 قراءة

لكل فِرقة دينية محدَثة شبهاتٌ تحوِّلها إلى محكَمات، وتتجاوز بها ثوابت الإسلام وإجماع الأمة المتيقَّن

26 قراءة

هناك جنودٌ مجهولون كثيرون في هذا الوطن ينبغي على الصحافة والإعلام البحث عنهم وإطلاع الناس على ما يق

14 قراءة

في الأزمنة الصّعبة والعسيرة لا بدّ أن تستنفر قوى الإنسان ليدافع عن نفسه في محاولة للمحافظة على ما ي

10 قراءة

غزة المدينة الجريحة والصامدة في وجه العدوان بكل بسالة وشجاعة مستمدة عزيمة شبابها وإيمانها بقضيتها ا

7 قراءة

  أصبح نفوذ القاعدة في اليمن موسعاً بشكل كبير جداً خصوصاً في الآونة الأخيرة والشاهد على ذلك تعد

9 قراءة

  قال حكيم : لا تسأل الطغاة لماذا طغوا ,  بل اسأل العبيد لماذا ركعوا . منذ اللح

50 قراءة

ما تزال صفحات كثيرة من حياة شاعر اليمن عبد الله البردوني مجهولة. ليس لأنَّ الراحل لم يبح بها، أو لم

104 قراءة

قال الفيلسوف الاسباني جورج سانتايانا “أولائك الذين لا يستطيعون تذكر الماضي يُحكم عليهم بتكرار

8 قراءة

إن كنتم تبحثون عن نموذج صارخ للحرب التي لا تقيم أية صلة بأخلاق أو دين، فحرب القاعدة في جزيرة العرب،

58 قراءة

متعب الدعاس مازال سيدنا القاضي من على كرسيه فوق أشلاء الأحرار يخطب علينا خطبة الضياع قائلا : (أيها  

49 قراءة

الواقع اليمني متشابه في كل جوانبه , فيتشابه الواقع الطبي مثلا  مع الواقع الاجتماعي والسياسي , ا

17 قراءة

هااااا نحن على متن سفينة الوطن ، يقودها قبطان أثبت الايام والصعاب ((موجات من هنا وهناك والاعاصير)) ا

15 قراءة

تتعمد مراكز نافذة قبليآ ودينيآ في صنعاء ان تنشر الارهاب في مناطق عديدة من ارض الجنوب ومنها أخيرآ حضر

19 قراءة

الشارع ترمومتر لقياس تحولات المواطن، وتفاعله مع الأوضاع السياسية والاقتصادية المحيطة به، ومدى حساس

13 قراءة

يُقال في المثل العربي: «من لا تعرف أصله يدلّك فعله» وأفعال الجماعات الإرهابية في حضرم

31 قراءة
13 قراءة

ليست الجريمة الاولى التي ترتكبها عناصر تنظيم القاعدة في حق اليمن وأبنائه خاصة أفراد القوات المسلحة م

12 قراءة

تخيلوا أن تنظيم «داعش» الإرهابي لم يتصدَّ لقوات المالكي عندما هاجم الأنبار قبل نحو ثل

97 قراءة

بسم الله قاصم ظهور الجبارين...   ما سوف أتحدث عنها وأطرحها في هذه المقالة هي مخالفة قانونية كبي

82 قراءة

دعا عمدة هيروشيما (كازومي ماتسوي) الرئيس الأمريكي باراك أوباما وجميع قادة البلدان التي تمتلك السل

18 قراءة

حين أكلا من الشجرة أدركا فوراً حجم الخطأ الذي أغراهم به إبليس، ولذا أسرعا في الهروب من المكان، وص

43 قراءة

انفجر الوضع في العراق بشكل ملفت للنظر فسقطت مدينة الموصل بيد ثوار أهل السنة بعد أن فرّ الجيش الذي ب

29 قراءة

انتسابنا لآل رسول الله شرف لنا لكنه ليس إختصاص لنا بالدين أوبالخلافة والولاية على المسلمين فحاشا للإ

115 قراءة

ما سوف أتحدث عنها وأطرحها في هذه المقالة هي مخالفة قانونية كبيرة كان يمارسها أحياناً بعض مدراء الأم

56 قراءة

ماحدث ويحدث منذ نحو ثلاث سنوات ونيف في البلدان التي عرفت ببلدان الربيع العربي من مأسي وعنف متزايد، و

11 قراءة

لا شك ان الاتفاق الإيراني الأمريكي انعكست اثاره على امن المنطقة العربية وتحديدا على دول العراق وسوري

140 قراءة

ربما لن تجد حزباً يمنياً لا تتحدث قيادته عن الشراكة الوطنية، ولكن هل حقاً تسعى أحزبنا لتكريس قيم الش

9 قراءة

بوابة حضرموت / علي منصور أحمد  معظم الحضارم هم موقفهم سلبي مما يجري في بلادهم (لا باركب ولا با

65 قراءة

لا يمكنني الجزم أن النفق الذي قيل أنه يستهدف حياة الرئيس السابق علي عبد الله صالح قد تم حفره لهذا ال

267 قراءة

آ  آ  آ اليمن ومن عاش فيها لسنوات يخرج منها وهو لا يعلم عنها وعن خبايا الكثير فقد شهد اليمن في

55 قراءة

  مع بلوغ الأزمة في 2011م شهرها الخامس كانت الطريق تقود إلى حيث لا يريدها الإخوان، ومع ك

65 قراءة

لا يمكنني الجزم أن النفق الذي قيل أنه يستهدف حياة الرئيس السابق علي عبد الله صالحآ  قد تم حفره لهذ

268 قراءة

وطن يتشكل بنِفاق وزيف اعلامي..، فما بين ظهور الانفاق بالقرب من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح..

33 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 37 دقيقة

هدد الناطق الرسمي باسم أحزاب التحالف الوطني عبدة الجندي باتخاذ أقسى الإجراءات في حالة ما تم إدراج مجلس الامن الرئيس السابق علي عبدالله صالح من ضمن مع

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1193 قراءة ( 104 قراءة من الفيسبوك)

وكالة سبأ تؤكد اشادة السيسي بجرعة الحكومة اليمنية وتحذيره من استغلال البعض لصوابية قرارها في صراعه على السلطة. >>

117 قراءة

ماهي نوعية الطائرة العسكرية اليمنية المتحطمة اليوم بمطار تعز وسط اليمن؟ >>

371 قراءة ( 34 قراءة من الفيسبوك)

أشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، بالإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة اليمنية مؤخرا بما فيها القرار الصائب لرفع الدعم عن المشتقات النفطية بما يسهم في الاستغلال الأمثل للموارد لصالح التنمية >>

41 قراءة
الصحوة نت (أخبار) 17:25 2014/08/27

تحطمت ظهر اليوم الأربعاء طائرة عسكرية نوع (L39)مخصصة لأغراض التدريب أثناء هبوطها في مطار تعز عقب عودتها من مديرية المخا. >>

116 قراءة

تشغل منذ سنوات قضية “تحديد سن الولوج الى الانترنت” و تقنين ” المواقع” >>

1932 قراءة ( 391 قراءة من الفيسبوك)

ان مفاجئة صنعاء بحشود قبلية مسلحة من مختلف مداخلها فرض واقع مرفوض شعبيا وسياسيا وطنيا وإقليميا ودوليا فصنعاء هي عاصمة اليمن الموحد وهي العاصمة التاريخية لـ25 مليون يمني، وصنعاء ليست صنعاء الستينات صنعاء اليوم يقطنها قرابة ثلاثة ملايين يمني من جميع مح >>

157 قراءة
سبأنت (محلي) 17:22 2014/08/27

ثمن وكيل محافظة شبوة ناصر محمد القميشي مواقف ودور أبناء مديرية حبان في أنجاح جهود مكافحة الإرهاب . >>

16 قراءة

أقرت مكونات القوى السياسية والاجتماعية ومكونات المجتمع المدني بالتوافق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن لإقامة فعالية شعبية وجماهيرية حاشدة تأييداً للاصطفاف الوطني خلف رئيس الجمهورية وذلك يوم غد الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً ضد ما يحاك من قبل المليشيات الحوثية لحصارها للعاصمة صنعا >>

50 قراءة

يعيش سكان العاصمة اليمنية صنعاء هذه الأيام ذكريات سبعينيات القرن الماضي الذي تعرضت فيه مدينتهم للحصار من قبل الملكيين, مع عودة شعارات الدفاع عن النظام الجمهوري ردا على ما يعتبرونه تهديدا للعاصمة من قبل جماعة الحوثيين.   ولتأكيد رفضهم الحصا >>

76 قراءة

مجاميع مسلحة جديدة تصل من صعدة وعمران إلى مخيّمات الحوثيين المسلحة في همدان وبني مطر >>

175 قراءة

سقوط طائرة تدرب عسكرية بتعز ومقتل قائدها.. (تفــاصيل) >>

150 قراءة
الأهالي نت (تقارير) 17:19 2014/08/27

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إنه كلما أنخرط الجيش في مواجهة تنظيم القاعدة، هاجمت جماعة الحوثي مناطق آخري.   وأضاف الرئيس: كلما انخرط الجيش في مواجهة ومكافحة آفة >>

116 قراءة
سبأنت (محلي) 17:18 2014/08/27

أعادت جمعية سربة التعاونية الزراعية متعددة الأغراض انتخاب يحيى علي الراعي رئيسا للجمعية وعبدالله باعشر أمينا عاما للجمعية. >>

17 قراءة

وسط توافد كبير لزوار.. الخيمة الحضرمية تبهر الجميع .. والإنشاد الحضرمي يغرد وينال إعجاب الحضور بمهرجان صيف صنعاء السابع تتواصل لليوم الرابع على التوالي في العاصمة صنعاء وتحديدا في حديقة السبعين فعاليات مهرجان صيف السياحي السابع 2014م حيث تشهد الخيمة الحضرمية إقبال كبير من زوار المهرجا >>

80 قراءة
الصحوة نت (أخبار) 17:17 2014/08/27

أكد اللقاء التشاوري الأول لأبناء محافظات الجوف ومأرب والبيضاء تأييدهم للاصطفاف الوطني ودعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني. >>

42 قراءة

بوابة حضرموت / الخليج  أحال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مقترحات جماعة الحوثي لإنهاء التصعيد إلى مؤتمر موسع يعقد غدا الخميس، وأرجأ مجلس الأمن الدولي جلسته المقررة لبحث ملف اليمن إلى يوم الجمعة المقبلة وسط توقعات بقرارات حاسمة تشمل تسمية عدد من معرقلي التسوية، جاء ذلك فيما وص >>

38 قراءة

كشفت صحيفة يمنية عن أسماء خمس شخصيات ، قالت انها مرشحة لخلافة محمد سالم باسندوة لرئاسة الحكومة اليمنية ، في حين قالت مصادر محلية ان أنصار الله "الحوثيين" اقاموا مخيمات جديدة للإعتصامات في عدة مناطق ، شمال العاصمة اليمنية صنعاء. ووفقا لما أوردته صحيفة "الشارع" المست >>

1058 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

أكد اللقاء التشاوري الأول لأبناء إقليم سبأ تأييد أبناء الإقليم المطلق لدعوة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى الاصطفاف الوطني ودعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني. ودعا المشاركون في بيانهم الختامي في اللقاء الذي انعقد اليوم بمدينة مأرب >>

135 قراءة

تحطمت ظهر اليوم طائرة عسكرية تدريبية داخل حرم مطار تعز الدولي بسبب انحرافها عن المدرج. وقال مصدر عسكري: أن طائرة عسكرية تدريبية نوع L29 سقطت في تمام الساعة الـ12 ونص من ظهر اليوم أثناء محاولة قائدها الهبوط في مدرج مطار تعز الدولى على بعد 200 متر من المدرج. وأضاف المصدر: ولم يتمكن >>

64 قراءة

حذرت قناة يمن شباب الفضائية، من التعامل مع حساب مزيف يحمل اسمها وشعارها في موقع التواصل الاجتماعي >>

22 قراءة

عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها اليوم والذي جرى فيه الوقوف على آخر المستجدات على الساحة الوطنية ، حيث أكد الاجتماع على ما ورد في البيان الصادر يوم أمس عن الاجتماع المشترك للجنة العامة وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وما تضمنته من مبادرة لحل الأزمة الراهنة. >>

357 قراءة ( 5 قراءة من الفيسبوك)

الهدهد أون لاين | مكافحة الفساد تطالب وزير النقل بملفات سفينة تهريب المشتقات النفطية في المهرة أقرت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها اليوم برئاسة أفراح بادويلان رئيسة الهيئة مخاطبة وزير النقل لطلب ملفات قضية سفينة تهريب المشتقات النفطية التي تم ضبطها في محافظة الم >>

179 قراءة ( 2 قراءة من الفيسبوك)

الرئيس هادي : الحوثيون ناقضي العهد ويكشف تفاصيل عن مهاجمة عمران >>

449 قراءة ( 113 قراءة من الفيسبوك)
التغيير نت (اخبار) 17:14 2014/08/27

التغيير - سالم عاصم : صدر للمؤلفين الأستاذين القديرين الأستاذ عبد العزيز بن سليمان بن سهيل والأستاذ عبد الباسط بن سعيد قويان الجزأين الأول والثاني من سلسلة كتاب القاصد التي تتكون من أربعة أجزاء وتعد سلسلة كتاب القاصد من أهم الكتب في تعليم اللغة العربية وقد تم تجربتها على مدار خمس سنو >>

26 قراءة

أطلق مجموعة من الناشطين عبر صفحات التواصل الاجتماعي حملة ( #مطالب_الشعب_للحوثي ) والتي سرعان من تحولت إلى حملة شعبية تفاعلت معها اعداد كبيرة من مستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي . >>

104 قراءة

رفعت نقابة عمال بترومسيلة النفطي رسالة عاجلة إلى وزيري النفط والمعادن والمالية تطالب بإنصافهم المشروع وتبلبية عدة مطالب يرفعونها. وقالت النقابة في رسالتها ـ حصلت الصحيفة على نسخه منها ـ أنها التزمت أدبياً لقيادة وزارة النفط مطلع العام الحالي بعدم المطالبة بالحقوق أسوةً بالآخرين وذلك ت >>

101 قراءة

أبناء إقليم سبأ يؤكدون تأييدهم لدعوة رئيس الجمهورية إلى الاصطفاف الوطني >>

22 قراءة

صوت الحرية ينشر نص بيان الهيئة الرئاسة للاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية >>

37 قراءة ( 21 قراءة من الفيسبوك)
سبأنت (محلي) 17:09 2014/08/27

فتحت لجنة المناقصات بأمانة العاصمة صنعاء اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب مناقصة مشروع توسعة واستكمال قناه التصريف لشارع الثلاثين امتداد شارع الخمسين في بيت بوس بقيمة 584 مليونا و 344 ألف ريال . >>

38 قراءة
الصحوة نت (أخبار) 17:09 2014/08/27

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي إنه كلما انخرط الجيش في مواجهة ومكافحة أفة الإرهاب من تنظيم القاعدة والتي كان آخرها معركة المحفد وعزان والتجهيز في محافظة حضرموت هاجمت جماعة الحوثي في حاشد وصولا إلى عمران. >>

93 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) 17:09 2014/08/27

لحج –متابعات(يمن 24):قامت شركة أجريكو البريطانية بقطع التيار الكهربائي عن محافظتي لحج وشبوة ، عقب مماطلة وزارة المالية بصرف مستحقاتها. >>

42 قراءة

صورة مقربة أكثر لحادثة تحطم الطائرة الحربية بمطار تعز >>

530 قراءة ( 45 قراءة من الفيسبوك)

عاجل وهام من منزل الرئيس السابق الآن : الاعتراف بالذنب فضيلة >>

9969 قراءة ( 391 قراءة من الفيسبوك)
الثورة نت (الأخبار) 17:06 2014/08/27

احالت المؤسسة العامة لإكثار البذور المحسنة الى نيابة الاموال العامة بمحافظه ذمار قضيتي الفساد الخاص بالمخالفات المالية على فرع المرتفعات الوسطى ومزرعة الجرابح والمحال من الجهاز المركزي للرقابة >>

37 قراءة ( 2 قراءة من الفيسبوك)

صادقت لجنة المناقصات بمحافظة عدن في اجتماع لها ،اليوم، على استكمال مشروع تأهيل والرصف بالأحجار لمنطقة دار سعد الشرقية والغربية ومنطقة المحاريق بمديرية دار سعد بمبلغ 207 ملايين ريال يمني. كما صادقت على استكمال مشروع اعادة تأهيل وسفلتة الطرقات القريبة من المشروع الفندقي ( بئر احمد) بم >>

13 قراءة

استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم وفد المهنئين من أبناء مديرية الاهجر محافظة المحويت والذين تقدمهم المشائخ والأعيان والوجهاء وقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام >>

115 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) 17:05 2014/08/27

صنعاء-متابعات(يمن 24): ذكرت مصادر صحفية اليوم ان رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ابدى موافقة على شروط ومطالب الحوثي، وأهمها تخفيض سعر المشتقات النفطية. >>

1038 قراءة ( 36 قراءة من الفيسبوك)

يعيش سكان العاصمة اليمنية صنعاء هذه الأيام ذكريات سبعينيات القرن الماضي الذي تعرضت فيه مدينتهم للحصار من قبل الملكيين, مع عودة شعارات الدفاع عن النظام الجمهوري ردا على >>

66 قراءة
سبأنت (محلي) 17:02 2014/08/27

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة أبين برئاسة المحافظ جمال ناصر العاقل وضم ومدير عام مديرية المحفد احمد طالب الربعي ومدير مكتب منظمة يمن عطاء بابين نصر صالح بن هرهره الجهود الجارية لتحسين الأوضاع التنموية والخدمية بمديرية المحفد. >>

17 قراءة
سبأنت (محلي) 17:02 2014/08/27

اختتمت اليوم بمحافظة إب فعاليات وأنشطة ملتقى الإبداع والتميز الخامس والذي نظمته مؤسسة طيبة للتنمية على مدى أسبوع تحت شعار "حياتنا إنجاز ". >>

8 قراءة

الرئيس (هادي) : اثنان من ضباط الحرس الثوري الايراني كانوا يريدون بناء مصنع للصواريخ في اليمن >>

371 قراءة

استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام محمد سالم عكوش عضو مجلس الشورى وعدد من أبناء محافظة المهرة الذين عبروا عن إدانتهم واستنكارهم للمحاولة >>

166 قراءة ( 6 قراءة من الفيسبوك)
سبأنت (محلي) 17:00 2014/08/27

ناقش محافظ إب يحيى محمد الارياني اليوم خلال اجتماعه بمسؤولي المؤسسة العامة للكهرباء منطقة إب المشاريع المركزية الخاصة بالكهرباء والجاري العمل بها حاليا لاستكمالها وإنجازها. >>

20 قراءة
الثورة نت (الأخبار) 17:00 2014/08/27

تتواصل لليوم الرابع على التوالي في حديقة السبعين بأمانة العاصمة فعاليات مهرجان صيف السياحي السابع 2014م حيث تشهد الخيمة الحضرمية إقبال كبير من زوار المهرجان حيث زار الخيمة عدد من الوكلاء >>

26 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) 16:59 2014/08/27

صنعاء-متابعات(يمن 24):اكد رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي خلال اجتماعه بهيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية في العاصمة صنعاء على ضرورة نزع سلاح المليشيات والجماعات المسلحة أيًا كانت تنفيذاً لمخرجات الحوار الوطني. >>

277 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

وسط مشاعر وطنية فياضة بالحب والتقدير لازالت جموع من المواطنين الأوفياء تتوافد إلى العاصمة صنعاء لزيارة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لتهنئته على نجاته من المؤامرة الإجرامية الغادرة التي كانت تستهدف حياته وحياة أسرته >>

117 قراءة ( 16 قراءة من الفيسبوك)
الثورة نت (الأخبار) 16:56 2014/08/27

دشن وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب، اليوم مشروع انشاء 12 مركزا للدفاع المدني بأمانة العاصمة مجهزة بالوسائل والآليات والأجهزة الخاصة بالإطفاء والإسعاف والإنقاذ لمواجهة الحالات الطارئة والكوارث >>

30 قراءة

اندلاع حرب شوارع بين الجيش اليمني والقاعدة بوادي حضرموت شرق اليمن وسط تحليق مكثق للطيران المروحي اليمني بالمنطقة.(صور) >>

445 قراءة ( 13 قراءة من الفيسبوك)

قالت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة شفيقة سعيد اليوم الأربعاء إن التشريعات المتأصلة في الوعي المجتمعي والمرتبطة بإهدار حقوق المرأة هي عادات أكثر مما هي تشريعات دينية.   وذكرت >>

16 قراءة
العملة
شراء
بيع
دولار امريكي
214.87
214.91
ريال سعودي
57.14
57.15
درهم اماراتي
58.5
58.51
ريال قطري
59.01
59.02
دينار كويتي
754.87
755.01
يورو
282.81
282.86
  • آخر تحديث:27 اغسطس, 2014
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
1473
18062
85877
78608
32889
45151
472
6986
76240
2012
8872
7992
109
33
1726
16183
83023
274566
21667
1656
11909
82735
101871
4664
2108
10799
15139
4785
512
17345
25511
97078
16618
297505
4247
580
115350
195
3756
4584
10884
12531
22804
7027
8946
5428
339
775
15377
9310
2401
2821
4398
7442
9215
421
255060
14249
1433
170
148175
7956
27516
1594
2850
5747
202776
3643
6899
12703
18060
437
13832
20512
592165
16649
2517
11590
2217
116454
1536
14143
304
731
3370
2070
13822
7729
6947
357
4474
29942
894
13457
11124
25960
23757
11596
1021
291422
922
11957
9
3670
12432
2041
652
3961
940
7938
2798
489
5297
16836
102353
20123
27964
6381
34996
13063
7082
86
3987
73160
2180
137
10140
4843
735
29380
6363
7004
9552
1855
1352
1191
4311
9428
13108
58561
1248
5583
3158
27041
23762
2039
1972
4390
1008
25281
1087
4140
11283
9
4248
1581
9166
26520
255
628
21550
48848
116880
43835
53201
7860
77194
45798
100290
49145
870
37493
5647
2444
12538
6175
24415
5060
8728
63797
18158
6022
5584
9738
2161
40426
9751
15838
1741
386
905
4307
8970
159
7609
280
4610
150844
8876
198
292422
2179
17240
9345
17673
20834
7947
8869
6831
1724
4890
3331
618
12096
17259
11305
34499
581
38421
881412
26924
7646
14614
27126
3370
9632
525
120442
743
1295
64703
97129
76700
64822
19039
12226
4249
23626
42407
68921
6117
17242
32340
1010
3063
282
15934
3593
231650
8602
17618
1149
79
11936
846
4846
19652
12050
17707
82425
42780
60946
22461
31558
8678
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها