سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

اذكر ان الدكتور محمد حيدرة مسدوس كتب قبل فترة ان الحوثيين ماعندهم قضية ولكن عندهم قيادة بينما الجنوب

13 قراءة

صالح يريد الذهاب بعيداً ويبحث عن أي اعتراف دولي وانعقاد مجلس نواب 2003 هو ما يبحث عنه لتصحيح المسار

45 قراءة

علي عبد الله صالح , المخلوع , عفاش . ألقاب أطلقها عليه الشارع اليمني . وطوال حكمه كان له نصيب من الأ

247 قراءة

مقدمة توضيحية : ثقافة الإنقلابيين المحددة لسلوكهم سواء بالقول أو الفعل تقوم على الفيد والإخضاع والهي

46 قراءة
20 قراءة

في زمن ليس ببعيد كان الزوار بسياراتهم و الراجلين الداخلين الى مدينة البريقةكانوا يقومون في أول عمل ي

34 قراءة

عندما هجمت جماعة الحوثي و صالح على جبل صبر بمحافظة تعز فجرت أكثر من خمس بيوت وقتلت في مشرعة وحدنا

370 قراءة

لحظات حاسمة ، قادمة ، هي التي سيتقرر فيها اما خيار السلام واستعادة الدولة والشروع في حسم القضايا الس

259 قراءة

أرجوكم .. لا تحشروا العلمانية والليبرالية والحداثة إلى جوار الحوثي وأنتم تنتقدونه الحوثية كائنٌ غري

145 قراءة

  ليومين متتاليين وانا اتابع موضوع نشر عن الشهيد البطل علي الصمدي ورفض الجهات المختصة بضم إس

244 قراءة

١-عدم التوقيع على اتفاق في الكويت، وهو الارجح، إلا أن هذا قد لا يعني بالضرورة الذهاب لجولة ج

333 قراءة

تنزع السياسة والصحافة اليمنيتان إلى تبسيط القضايا حد التسطيح وغربلتها لإبراز جانبها السهل القابل للت

151 قراءة
غفوة أحيت وطني!
يافع نيوز (كتابات) قبل 12 ساعة و 0 دقيقة

فهد البرشاء غفوتُ على أصوات المدافع ولعلعة الرصاص، ومشاهد الدمار والدماء والأشلاء،وصراخ الأطفال ونوح

91 قراءة

كتب – علي بن شنظور تسارعت ردود الأفعال المحلية والخارجية تجاه إعلان المؤتمر الشعبي وحركة أنصار

445 قراءة

لم تستطيعوا الوصول إلى صنعاء بالحرب.. ولا تريدون الوصول إلى صنعاء بالتسوية.. وتريدون، مع ذلك، من الق

801 قراءة

امثالي من ابناء عدن البسطاء كثيرون.. كيف تريدون ان نعلنها؟! لسنا سياسيون و ليس لنا أطماع و لا نشكل خ

240 قراءة

إعلان المجلس السياسي الأعلى اليوم يذكرني بزواج المسيار السري أو بزواج المتعة بين حبيبين معرادين تزوج

449 قراءة

أخيرا أسدل الستار على صفقة الضبه النفطيه وكما أعلنت وزارة النفط اليمنية إن الصفقة تمت بنجاح ودون

202 قراءة

أخيرا أسدل الستار على صفقة الضبه النفطيه وكما أعلنت وزارة النفط اليمنية إن الصفقة تمت بنجاح ودون

156 قراءة

السؤال الذي لا يسأله الاتباع التفويض والتعويم والتوقيع والسبعين والمجلس السياسي وكلمات الزعيم

133 قراءة

جاء توقيت إعلان تشكيل المجلس السياسي في صنعاء لإدارة شؤون المحافظات الشمالية (سياسياً وامنياً) من قب

150 قراءة

كنا قد أشرنا في موضوعات سابقة بشأن المشاورات التي تمت بالكويت وما قبلها ؛ بأن هناك صفقات تطبخ ويحضر

177 قراءة

إذا كانت دول خليجية ستستهين بخطورة الحوثي وتهول من خطر الإخوان مثلا فهي دول تساهم في حفر الخندق الشي

327 قراءة

عندما هجمت جماعة الحوثي وصالح على جبل صبر بمحافظة تعز، فجرت أكثر من خمس بيوت وقتلت في مشرعة وحدنان

206 قراءة

ظلت دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تراهن طوال الاشهر الماضية، ومنذ انطلاق &ld

1450 قراءة

اروى عبده عثمان لنصرة عضاريط الله "القرآن الناطق ، وعضاريط عفاش ** تكتل " عضاريط ضد العدوان " ولد

238 قراءة

مقدمة توضيحية : ثقافة الإنقلابيين المحددة لسلوكهم سواء بالقول أو الفعل تقوم على الفيد والإخضاع واله

202 قراءة

اليمن ساحة الحرب البديلة لتصفية الحسابات بين الكبار

133 قراءة

لنصرة عضاريط الله "القرآن الناطق ، وعضاريط عفاشآ  ** تكتل " عضاريط ضد العدوان " ولد " أمس العشي " أ

409 قراءة

غفوتُ على أصوات المدافع ولعلعة الرصاص، ومشاهد الدمار والدماء والأشلاء،وصراخ الأطفال ونوح الثكلى وأني

70 قراءة

أرجوكم .. لا تحشروا العلمانية والليبرالية والحداثة إلى جوار الحوثي وأنتم تنتقدونه الحوثية كائنٌ غري

445 قراءة

لا قدرة لي على تصور حجم الخيبة التي يشعر بها الحوثيون الآن ، وقد سقطت كل أكاذيبهم وشعاراتهم ، وأحادي

249 قراءة

قبل ايام هددت الكويت أطراف الصراع المتفاوضين بأنهم اذا لم يصلوا لنتيجة خلال اسبوعين فستنتهي استضا

2252 قراءة

إتفاق الشمال مع الشمال .. شهادة وفاة ( للوحدة ) وإعلان صريح بدفنها !

306 قراءة

علان المجلس السياسي الأعلىآ  يذكرني بزواج المسيار السري أو بزواج المتعة بين حبيبين معرادين تزوجا سِر

360 قراءة

صالح الحكمي كل الخيارات المطروحة منذ مؤتمر الحوار الوطني عندما كان الحوثي لا يزال في صعدة تؤكد أنه ل

235 قراءة

د٠عوض محمد يعيش المراوغه والمناوره السياسيه والتنصل من الاتفاقات والمعاهدات مسلمة من مسلمات ال

204 قراءة

السلطة أما تُـمنح من المحكومين طوعا وتسمى سلطة شرعية أو تُـفرض بالإكراه وتسمى سلطة استبدادية. هذا هو

170 قراءة
استنزاف المنطقة
مأرب برس (كتابات) قبل 20 ساعة و 3 دقيقة

من العجب العجاب ان نسمع اليوم وزير الحرب الأمريكي يقول ان الولايات المتحدة تبحث عن طريقة لمحاربة داع

170 قراءة

كما يقول المثل “يوم لك ويوم عليك” هذا ما ينطبق عليه الحال في كل ما يحدث في اليمن! وكما س

345 قراءة

إعلان المجلس السياسي الأعلى  يذكرني بزواج المسيار السري أو بزواج المتعة بين حبيبين معرادين ت

903 قراءة

   **   صالح شائف   ** كنا قد أشرنا في موضوعات سابقة بشأن المشاورات التي تمت بالكويت وما قبلها ؛  بأ

395 قراءة

اتفاق اليوم بين الحوثي وعفاش هو عبارة عن تأكيد للانقلاب السابق وظهور صاحب الانقلاب الحقيقي الذي د

649 قراءة

عشنا وعاش إباؤنا وأجدادنا منذ آلاف السنوات مع أبناء الجنيد والصراري والرميمة ووجيه الدين وغيرهم.. إخ

193 قراءة

تشكيل الانقلابيينآ  لمجلس سياسي أعلى سيؤثرآ  سلبا ع مستقبل التفاوض وسينسف جهود التفاوض ويعيد اطلاقها

265 قراءة

هناك محاولات حثيثة في إعادة صناعة التوازنات اليمنية على أساس المذهب، وهذه الرؤى والأطروحات ليس ل

172 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 31 دقيقة

وفد الحوثي وصالح يوافق مبدئيا على اتفاق من 5 بنود بشأن الانسحاب من المدن وتسليم السلاح

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3114 قراءة ( 765 قراءة من الفيسبوك)
يافع نيوز (محليات) قبل 0 دقيقة

  يافع نيوز – العربية نت أكد رئيس الوفد الحكومي في مشاورات السلام اليمنية أن الوفد سيغادر #الكويت اليوم السبت. وأوضح رئيس الوفد وزير الخارجية عبدالملك المخلافي أنه تم إطلاع سفراء الدول الراعية للتسوية السياسية خلال سلسلة لقاءات الجمعة على الموقف النهائي في ضوء إفشال الانقلا >>

0 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 0 دقيقة

خلفان: مجلس "الحوثي صالح" لن يكون أكثر من مجلس مقيل قات >>

0 قراءة

يطلق نشطاء يمنيون مساء اليوم السبت تظاهرة إلكترونية على شبكات التواصل الإجتماعي تندد بالحصار الذي تفرضه عليها جماعة الحوثي المسلحة وأنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح. >>

9 قراءة
إب برس (محليات) قبل 3 دقيقة

«عسيري» يكشف موقف التحالف العربي من تشكيل الحوثيين وصالح لـ «المجلس الرئاسي» >>

24 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 5 دقيقة

يافع نيوز – متابعات قالت صحيفة “الرياض” السعودية في افتتاحيتها لعدد السبت إن المرحلة المقبلة من الأزمة اليمنية ستأخذ منعطفا آخر بعد إلغاء الحوثي صالح للعملية السياسية برمتها. وأفادت الصحيفة لم يكن مستغرباً أن ينتهك ( الانقلابيون) كل الفرص المتاحة من أجل إحلال السلام >>

24 قراءة
المؤتمر برس (محليات) قبل 6 دقيقة

اننا في المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة عمران نستنكر وندين ما اقدمت عليه هذه الفئه الظاله من اعلان ضاربةً عرض الحائط بكل القرارات الدولية >>

44 قراءة

قتل 3 مواطنون وأصيب 7 آخرون في تفجير عبوة ناسفة في سوق شعبي في محافظة إب وسط اليمن. وقالت  مصادر محلية إن عبوة ناسفة يحملها مجهول انفجرت صباح اليوم السبت بسوق ” شبان ” التابعة لمديرية جبلة – جنوب المدينة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى. وذكرت المصادر أن العبوة كان يحملها >>

103 قراءة ( 76 قراءة من الفيسبوك)
يمن برس (شؤون محلية) قبل 9 دقيقة

نددت الولايات المتحدة بإقدام الانقلابيين في اليمن، على تشكيل مجلس لإدارة شؤون البلاد، مما أدى إلى انهيار المفاوضات التي استضافتها الكويت لأشهر. وقالت الخارجية الأميركية في الإفادة اليومية، الجمعة، إن مثل هذه الأفعال "خروج عن مسار المفاوضات ولا تدف >>

111 قراءة ( 37 قراءة من الفيسبوك)
يمن برس (شؤون محلية) قبل 9 دقيقة

اعتبر سياسيون يمنيون مشاورات السلام اليمنية – اليمنية في الكويت منتهية بالنسبة لهم، وأعلنوا أنهم سيغادرون الكويت اليوم بعدما نسف الانقلابيون كافة مساعي السلام، بإعلان مجلس سياسي لإدارة الحكم برئاسة الرئيس السابق علي عبد الله صالح. وقال مصدر رفيع ف >>

71 قراءة

أول دولتان غير عربيتان تكشفان موقفها الرسمي من الإتفاق الأخير بين الحوثيين وحزب المؤتمر >>

156 قراءة ( 70 قراءة من الفيسبوك)

وفد الحكومة اليمنية يستعد لمغادرة الكويت اليوم السبت >>

21 قراءة
إرم نيوز (رياضة) قبل 12 دقيقة

الصراع المندلع بين المهاجم الأرجنتيني غوانزالو هيغواين ورئيس فريقه السابق نابولي، ليس الأول ولن يكون الأخير. >>

15 قراءة
إرم نيوز (رياضة) قبل 12 دقيقة

دورتموند ما زال يعيش مرحلة ما بعد المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب. >>

13 قراءة

ارتفاع ضحايا تفجير سوق في إب إلى أربعة قتلى بينهم منفذ التفجير وسبعة جرحى >>

46 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 17 دقيقة

الخارجية التركية: "المجلس السياسي" الذي أعلنه الحوثيون "غير شرعي" >>

23 قراءة

اليوم برس - متابعات -أعلن البنك الدولي أن عدد الفقراء يتزايد في اليمن، >>

95 قراءة ( 58 قراءة من الفيسبوك)

أول تعليق للعسيري بعد تشكيل الانقلابيين  المجلس الرئاسي >>

131 قراءة

قال المتحدث الرسمي لقوات التحالف، اللواء " أحمد عسيري" >>

100 قراءة

 وزارة الخارجية الأمريكية تنشر بياناً رسمياً يعّلق على المجلس الرئاسي للحوثيين وصالح >>

136 قراءة

التحالف العربي: لا نحاصر اليمن بل نمنع تهريب الأسلحة >>

25 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 24 دقيقة

الولايات المتحدة تدين "اجراءات الانقلابيين" في اليمن >>

38 قراءة
يمن شباب نت (محليات) قبل 25 دقيقة

قتل أربعة من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في هجوم للمقاومة الشعبية على نقطة تفتيش في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع جنوبي اليمن اليوم السبت . وقال مصدر ميداني بالمقاومة لـ"يمن شباب نت"  أن مجموعة من أفراد وحدة المهام الخاصة قاموا بالتسلل إلى دمت والقي >>

34 قراءة

ميليشيات الحوثي تقطع «الطريق الوحيد» الرابط بين مدينتي «تعز وعدن» (تفاصيل خاصة) >>

251 قراءة ( 120 قراءة من الفيسبوك)
الرأي برس (محليات) قبل 25 دقيقة

عناصر متشددة تفجر قبة الشيخ "عبدالهادي السودي " بتعز >>

175 قراءة ( 112 قراءة من الفيسبوك)

زعمت جماعة الحوثي المسلحة اليوم السبت أن القوة الصاروخية للجيش الموالي لها أطلقت صاروخاً باليستياً نوع زلزال-3 على معسكر سعودي في نجران، جنوبي المملكة. >>

71 قراءة

إسمعوا ما تقوله الأرقام .. خلال العقود السابقة وحتى ليلة اجتياح تعز من قبل الميليشيا الفاشية.  لم يتم ضبط خلية إرهابية واحدة في محافظة تعز ولم يتم رصدأي نشاط للقاعدة فيها،  ولم يتم تنفذ أي جريمة إرهابية فيها خلال تلك العقود . عودواإلى تقارير المهتمين برصد جرائم الارهاب،  المحليين وال >>

75 قراءة

  يمن جورنال-متابعات أكد المتحدث الرسمي لقوات التحالف، اللواء أحمد عسيري، أن العمليات العسكرية في اليمن تسير كما هو معتاد، معتبرا إعلان الميليشيات أول أمس بتشكيل مجلس سياسي لإدارة الحكم في اليمن، أنه شأن سياسي دولي لا يستطيع التعليق عليه.   وقال عسيري  في تصريح لصحيفة >>

126 قراءة

أضافت سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت على مخيمات النازحين في عبس الحدودية، شمالي حجة اليمنية، عبئاً جديداً على كاهلهم، وأجبرتهم على رحلة جديدة من النزوح خارج المخيم بحثاً عن أماكن أكثر أمناً. >>

44 قراءة

الشريط الحدودي السعودي يشهد الآن حدثاً لم يشهده منذ اندلاع العاصفة وأصوات المدافع تهز المنطقة >>

1537 قراءة ( 1021 قراءة من الفيسبوك)

الشبكة الاجتماعية، حاولت التحايل على هيئة مراقبة ضرائب الدخل، عبر نقل أرباحها وعوائدها إلى إيرلندا منذ العام 2010. >>

50 قراءة

 أمهلت قوات الجيش اليمني بالمنطقة العسكرية الثانية في حضرموت، وقوات التحالف العربي، عناصر تنظيمي "القاعدة" و"داعش" ومن يتعاون معهما مدة أسبوعين، لتسليم أنفسهم للسلطات الأمنية والعسكرية >>

42 قراءة
مكس نيوز (محليات) قبل 35 دقيقة

الشريط الحدودي السعودي يشهد الآن حدثاً لم تشهدها المنطقة منذ عدة سنوات وأصوات المدافع تدوي في المكان >>

363 قراءة ( 4 قراءة من الفيسبوك)
إب برس (محليات) قبل 40 دقيقة

هذا ما قاله "بحاح" بشأن إتفاق الحوثيين وصالح بتشكيل مجلس أعلى لقيادة البلاد >>

460 قراءة ( 179 قراءة من الفيسبوك)

تمكن أحد لاعبي لعبة الواقع المعزز بوكيمون غو »Pokémon Go« من الوصول إلى المرحلة النهائية من اللعبة في وقت قياسي، وذلك عن طريق استخدام البرامج التي تقوم بأداء مهام تلقائية موكلة بها والتي تسمى بوت Bot. وتحدث اللاعب »_problemz« عبر موضوع نشره على مو >>

88 قراءة
الرأي برس (محليات) قبل 48 دقيقة
211 قراءة ( 58 قراءة من الفيسبوك)

قيادات وفروع "المؤتمر الشعبي العام"يصرخون في وجه " صالح" ويعلنون موقفهم من "المجلس السياسي الأعلى" >>

148 قراءة

أكد المتحدث الرسمي لقوات التحالف، اللواء أحمد عسيري، أن العمليات العسكرية في اليمن تسير كما هو معتاد، معتبرا إعلان الميليشيات أول أمس بتشكيل مجلس سياسي لإدارة الحكم في اليمن، أنه شأن سياسي دولي لا يستطيع التعليق عليه. وقال في تصريح إلى “الوطن”، السعودية  “نحن في عملي >>

465 قراءة ( 236 قراءة من الفيسبوك)

عندما نتحدث عن لاعبي كرة القدم فالبال يخطر إلى أساطير لا تنتسى في التاريخ كبيليه ودييجو أرماندو مارادونا والظاهرة رونالدو وزين الدين زيدان والقائمة تطول وتنتهي عند ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو. لكن الذاكرة تنسى أساطير ظلمتهم الكرة المدورة، والسبب الأبرز في الظلم يعود >>

165 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 54 دقيقة

يافع نيوز – خاص قال وزير الخارجية عبدالملك المخلافي أن الوفد سيغادر الكويت اليوم السبت. وأوضح المخلافي رئيس الوفد  أنه تم إطلاع سفراء الدول الراعية للتسوية السياسية خلال سلسلة لقاءات الجمعة على الموقف النهائي في ضوء إفشال الانقلابيين للمشاورات. وأشار المخلافي إلى أن الأطراف الدو >>

93 قراءة

اليوم برس - متابعات - صحيفة سعودية تكشف عن منعطف آخر للتعامل مع الأزمة اليمنية >>

990 قراءة ( 627 قراءة من الفيسبوك)

نشرت وكالة "خبر" التابعة للمخلوع صالح، عن مصادر وصفتها بالسياسية والخليجية >>

224 قراءة

أول موقف رسمي صادر عن الادارة الامريكية حول اعلان الحوثي وصالح تشكيل المجلس السياسي >>

516 قراءة ( 80 قراءة من الفيسبوك)
إرم نيوز (اقتصاد) قبل 57 دقيقة

الوجهة الجديدة تستلهم مفاهيم وتصاميم غير مألوفة بإطار معاصر ومثير في تقديم خيارات إضافية لتناول الطعام سواء للسائقين أو الركاب المارين في شارع الشيخ زايد. >>

471 قراءة

دانت الولايات المتحدة الاميركية إجراء الانقلابيين في اليمن، بتشكيل مجلس لإدارة شؤون البلاد الذي أدى إلى انهيار المفاوضات التي استضافتها الكويت لأشهر. واعتبرت وزارة الخارجية الأميركية في بيان، الليلة الماضية، هذه الأفعال خروجا عن مسار المفاوضات ولا تدفع بها إلى الأمام. واكدت انها لا تز >>

662 قراءة ( 406 قراءة من الفيسبوك)

يمن جورنال-الأناضول أعلنت الخارجية التركية، مساء الجمعة، عدم اعترافها، بالاتفاق بين جماعة الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح)، بتشكيل “مجلس أعلى لإدارة شؤون البلاد”، واصفة إياه بـ “الهيكل غير الشرعي”. ووقّع كل من “المؤتمر الشعبي العامR >>

61 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

أكدالمتحدث الرسمي لقوات التحالف، اللواء أحمد عسيري، أن العمليات العسكرية في اليمن تسير كما هو معتاد، معتبرا إعلان الميليشيات أول أمس بتشكيل مجلس سياسي لإدارة الحكم في اليمن، أنه شأن سياسي دولي لا يستطيع التعليق عليه.  وقال عسيري  في تصريح لصحيفة " >>

1861 قراءة ( 1096 قراءة من الفيسبوك)
وكالة وطن (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

نشرت وزارة الخارجية الاميركية فجر اليوم السبت بياناً يعّلق على اعلان المجلس السياسي >>

310 قراءة
يمان نيوز (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 6 دقيقة

مقتل مدني في انفجار عبوة ناسفة بسوق " شبان " بمحافظة إب >>

47 قراءة
يمان نيوز (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 9 دقيقة

 انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور طقم تابع لقوات الجيش بمدينة " إنماء " في عدن >>

102 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
3879
8548
24720
96319
111554
39947
50079
12788
10990
1124
89464
4115
14037
19765
5017
3245
18929
5499
156094
331237
24935
4448
13837
102363
123284
6001
3560
13028
16985
6660
3246
21373
31802
118212
19518
331884
904
894
2020
137883
1693
13378
14813
25247
8890
13281
7551
2336
6868
23860
10831
2291
3834
4215
6750
9564
587
1700
1412
10964
1752
283999
17809
4271
1967
178819
11520
44066
6028
325
4170
7679
238823
5865
14510
23412
1995
18450
50
54035
683320
22051
6107
157817
2878
19249
1279
3691
402
14859
9203
8363
5768
6169
1529
36192
14962
13481
39173
29877
13330
3069
1906
375011
2866
932
6252
15462
3353
1878
7721
1290
6758
3373
12057
4312
544
1902
6370
18103
110642
2452
39162
30896
9369
50603
15248
9859
997
4867
85817
3863
1060
12592
5650
31536
7673
11727
2671
2512
2541
5732
11795
15072
64925
2161
6492
1323
5406
30692
27519
3219
2801
5830
17181
2576
29314
6174
5383
7432
1485
3008
15381
53749
2992
1731
24568
54977
131330
1541
47724
64328
9251
89911
49032
113118
52983
1877
42234
6607
3306
14404
7172
27719
6545
10239
80220
28017
7311
6726
11392
8719
92803
13045
18547
4024
1804
2906
5449
10381
2544
9590
1599
5618
160133
15921
5022
7707
461944
7301
23749
14649
22928
28671
15662
10558
10513
2785
6653
4219
2600
15537
19221
15565
38656
2169
42256
934508
33418
8878
17348
4033
29627
924
4384
1192
10772
2961
1947
123783
8051
3243
1571
100568
107367
6405
83892
91968
56504
19157
8797
778
56964
49435
85391
9412
19721
998
52993
2932
1179
4305
14106
18480
303565
10820
19244
2350
5353
1897
14112
3272
2155
132
6703
33811
14033
25003
795
89305
69633
63457
28797
39238
12209
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها